مال وأعمال

وفد معاونية السمنت الشمالية يجري زيارة الى مدير الشركة العامة للسمنت للتهنئة والتباحث في مجريات العمل…

مال واعمال / وكالة انباء عين العراق الدولية المستقلة

زار صباح اليوم الثلاثاء مقر السمنت العراقية في بغداد وفدًا من معاونية السمنت الشمالية برئاسة السيد المعاون المهندس علي زيدان ومدراء معامل سمنت بادوش التوسيع والحدباء وسنجار ومعمل الاعمدة الكونكريتية، إضافةً إلى مدراء أقسام الإدارية والرقابة والتصاريح الأمنية والتسويق والقانونية والتجارية وكان في استقبالهم مدير عام الشركة المهندس علي صالح هادي.

قدم الوفد الزائر التهاني والتبريكات للسيد المدير العام لمناسبة توليه منصب مدير عام السمنت العراقية.

وتم التباحث في آليات عمل معاونية الشمالية وأقسامها وتدارس القضايا والمواضيع التي تخص العملية الإنتاجية في معاملها والخطط الموضوعة لرفع السقوف الإنتاجية وتقليل الكلف والإمكانيات المتاحة للارتقاء بواقع العمل والعاملين.

ووجه المدير العام بضرورة ديمومة إنتاج وتجهيز السمنت لكافة زبائن الشركة وبالأسعار المعتمدة الداعمة لحركة البناء والإعمار والمواطن وقطع الطريق على تجار الأزمات في استغلال الظرف الراهن وزيادة اسعار السمنت في السوق المحلية.

من جهتهم أكد السادة اعضاء الوفد إن المعاونية ومعاملها تبذل جهود كبيرة في إدامة العملية الإنتاجية والحفاظ على استقرار أسعار السمنت من خلال توفير كافة الطلبيات بطريقة ميسرة وبمختلف الكميات والأنواع، فضلًا عن حرص منتسبي المعامل والمعاونية على المواظبة على الدوام رغم كل المعوقات والمخاطر في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا وتداعياتها على كل المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق