رياضية

العيساوي مخاطبا راضي :لو كان بيدنا لأزلنا الوجع عنك

رياضية/ وكالة انباء عين العراق الدولية المستقلة

بعد اصابة الاخ والصديق الكابتن احمد راضي بفاروس لايرحم ولا يميز بين احد ودخوله الحجر الصحي الأمر الذي ضاقت به صدورنا الما وادمعت مقلتنا ونطقت شفاهنا بالدعاء لك بالشفاء العاجل وبقية المصابين ورفعنا اكفنا للسماء نستنجد بالخالق الواحد الاحد بان يمن على الجميع بالشفاء من هذا اللعين الذين اذاق الجميع مرارة الحزن فنول للحبيب العزيز احمد راضي .من كل بستان نقطف لك زهرة حب نرويها بالحمد والشكر ونتمنى  خروجك من المستشفى سالماً ونرجو من الله العلي القدير أن يديم عليك لباس الصحة والعافية فاصبر عسى الله أن يفرج همك وغمك وتذكر أيضاً ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فُرِجت وكنت أظنها لا تُفرَج. فاصبر على ما أصابك واعلم أنّ الله تعالى قد كتب لك بمرضك صرف مصيبة أكبر منها .

أيها المريض الغالى .نزل بك الداء… وعز عليك الـدواء؟ حبسك المرض. أقعدت عن الحركة…؟ ولزمت الفراش …؟ مسك تعب ولغوب…وعظمتْ عليك الهموم والكروب…؟
قد استولت عليك الأحزان ..وأحزنك كرب الأشجان…؟ ملكتك الغموم …وتقسمتك الهموم….؟ نابتك نوبة…. وعرتك نكبة….؟فنكأت قلبك… وضاق بها ذرعك…؟

اخي وصديقي الغالي…
لا أكتمك سراً…
فأنا شريكٌ لك… فيما نالك ومسك…فقد أوجعَ قلبي… وقرَّحَ كبدي…ولقد ساءني وآلمني مرضك..وشجاني وأحزنني ما نزل بك…فما انفردَ جسمك بألمِ المرضِ دونَ قلبي…ولا اختصَّت نفسُك بمعاناةِ المرضِ دون نفسي…فمَنْ ذا الذي يَصِحُ جسمُهُ إذا تألمتْ إحدى يديه..؟

نتمنى لك الشفاء العاجل وتعود الينا سالما معافى ان شاء الله ازمة وتعدي اخي الحبيب ابا هيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق